السبت، 17 مارس 2012

المؤامرة مستمرة على مطالب الشعب

مؤامرة مستمرة على مطالب الشعب في اسقاط النظام.
يقول اولائك المتخبطون أن تجميد أرصدة على عبدالله صالح هي هدف رئيسي من أهداف الثورة. املاك على عبدالله صالح لا تساوي شيئا امام املاك اولائك لكن تركيزهم فقط هو على علي عبدالله صالح، اولاد علي عبدالله صالح، اقارب على عبدالله صالح، احفاد علي عبدالله صالح، يريدون ذر الرماد على عيون الشعب في خطوة يائسة لجعل الشعب يصرف انظاره عنهم وعن جرائمهم.
نحن نعرف ونعرف جيدا أن النظام ليس نظام على عبدالله صالح بل هو نظام المشايخ وليس غير المشايخ. علي عبد الله صالح خلال فترة حكمه لليمن سعى من أجل تطوير وتغيير النظام وحقق في ذلك الكثير علي عبدالله صالح هو صاحب التغيير لكن اولائك هم من لا يريدون التغيير ويريدون بقاء الحال كما هو عليه من خلال تغيير الرئيس وايهام الشعب ان التغيير قد حصل بينما الواقع أن التثبيت للنظام قد حصل وهذا ما يسعون اليه ويستميبون من أجله. لكن الشعب قد عرف ولن يتمكنو من خداعه. الحراك الجنوبي لم تنطلي عليه خدعة الرئيس الجنوبي والحوثي لن يستسلم أيضا لمؤآمراتهم ونحن لن نمكنهم منا.
عبدربه منصور هادي الرئيس الجديد هو الآن المستهدف من قبلهم يحيكون المؤامرات من أجل الايقاع به في شرك قضية الجنوب وهدفهم الآن هو كسر ظهر هذا الرجل المتمثل في أبناء الشعب الجنوبي. الشعب الجنوبي هم عشيرة واهل الرئيس فإذا ما تخلت عنه عشيرته وكرهته فإنه سيكون أمامهم ضعيفا ومجردا من السلاح وعرضة للاستغلال والابتزاز .

ليست هناك تعليقات: