الثلاثاء، 20 مارس 2012

حزب الاصلاح/عصابة قتل ونهب من تأليف واخراج الشيخ عبدالله الأحمر والزنداني وآخرين.

لا يمكن اطلاق ان يصل حزب كحزب الاصلاح إلى السلطة عبر الانتخابات. لأن حجمهم معروف. لأنهم صغار جدا مقارنتا بالحجم العملاق لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي أسسه ويتزعمه الرئيس السابق أطال الله عمره. لأنهم صغار جدا أيضا مقارنتا بالحجم العملاق للحراك الجنوبي في أرض الجنوب بزعامة باعوم وحيدر والبيض وغيرهم من احرار الجنوب. لأنهم أيضا اقزام مقارنتا بالحجم الكبير لمسيرة أنصار الله التي اسسها حسين بدر الدين الحوثي ويقودها الآن اخوه الأصغر عبدالملك.
حزب الاصلاح. أو بالاحرى قادة حزب الاصلاح عمالقة امام بقية الأحزاب والحركات بالثروات والأرصدة المسروقة من أموال الشعب. عمالقة في الكذب والغش. عمالقة في الافتراء على الله والكذب على الله واستخدام منابر المساجد والقرآن لتحقيق اعراض دنيوية. لا يصلو إلى السلطة إلى عبر العمليات الإرهابية والمال الحرام.
الأدلة على صغر هاؤلا عدم انزالهم لمرشح رئاسي في انتخابات 1999 وترشيحهم لعلي عبدالله صالح. المشاركة في انتخابات 2006 الرئاسية بمرشح مستقل وأيضا المشاركة في انزال ذلك المرشح مع أحزاب أخرى. رفض مبادرة الحرب الحاكم المؤتمر الشعبي العام التي نصت على اقامة انتخابات تنافسية والتوقيع على المبادرة الخليجية التي اعفتهم من دخول معترك انتخابي تنافسي.

ليست هناك تعليقات: